أخبار عاجلةرياضة

أسود الأطلس يزأرون في قطر ويصعدون للمربع الذهبي بالمونديال القطري

المغرب تكتب التاريخ وتهزم البرتغال بهدف النصيري

كتب : محمد عكاشة

انتشرت الأفراح الجماهيرية في شتي البلاد والعواصم العربية إحتفالاً وإبتهاجاً بفوز المنتخب العربي المغربي الشقيق علي البرتغال في دور الـ8 من بطولة كأس العالم 2022 المقامه في قطر حالياً حتي 18 ديسمبر الجاري،

نجح المنتخب المغربي في الفوز بهدف نظيف أحرزه اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول وحافظ علي الهدف حتي نهاية المباراة.

صورة من فرحة الجمهور المغربي أرشيفية
صورة من فرحة الجمهور المغربي أرشيفية

المنتخب المغربي ينتظر الفائز من لقاء الليلة بين إنجلترا وفرنسا لتحديد مواجهته المقبلة في المربع الذهبي، وقد نجح المدير الفني المغربي وليد الركراكي في فرض أسلوبه التكتيكي الدفاعي علي المباراة ونجح في خطف هدف الفوز والإستمرار بالبطولة وقد أطاع بالمنتخب البرتغالي الذي كان واحداً من أبرز المرشحين لنيل اللقب المونديالي، لتودع البرتغال البطولة وتلحق بالبرازيل وهولندا.

أسود الأطلسي حققوا إنجازاً تاريخياً لم يصل إليه أي منتخب عربي من قبل بوصولهم للمربع الذهبي لكأس العالم وقد زاد الطموح في بلوغ النهائي والتتويج بالكأس الغالية، وربما يصبح لأول مرة في التاريخ التنظيم عربياً والفائز بالبطولة عربياً أيضاً.

أسود الأطلس تحتفل بهدف النصيري في شباك البرتغال
أسود الأطلس تحتفل بهدف النصيري في شباك البرتغال

وقد تعالت صيحات الجماهير بالتكبير إبتهاجاً بالنصر المغربي الذي يسطر التاريخ من جديد ويكتب تاريخاً جديداً علي حساب رونالدو ورفاقه.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى