أخبار فنية

ماندو العدل يعلن عن بدء تصوير مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وآخرون

استعداداً لموسم رمضان 2023 ..

كتبت : عبير أحمد

استعداداً للموسم الرمضاني القادم، أعلن المخرج ماندو العدل عن بدء تصوير مسلسل “عملة نادرة” للنجمة نيللي كريم، وقد نشر ماندو العدل عبر حسابه على Facebook صورة للكلاكيت معلنا عن بدء تصوير المسلسل وكتب: بسم الله الرحمن الرحيم مع النجمة نيللي كريم ونجوم كتير رمضان 2023 إن شاء الله يا كريم يارب.

المخرج ماندو العدل
المخرج ماندو العدل

تجسد نيللي كريم في المسلسل دور سيدة صعيدية ولذلك تلقت دروساً مكثفة للتدريب على اللهجة الصعيدية على يد أحد المتخصصين في هذا المجال وذلك استعدادا لمسلسلها الجديد “عملة نادرة”، حيث تجسد لأول مرة شخصية سيدة من الصعيد.

“عملة نادرة” عودة للتعاون بين نيللى كريم والكاتب مدحت العدل بعد غياب دام قرابة الـ 5 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، ومسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم، جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

الفنان جمال سليمان
الفنان جمال سليمان
الفنانة فريدة سيف النصر
الفنانة فريدة سيف النصر

من جهة أخري تقدم نيللي كريم الموسم الثالث من مسلسل “ليه لأ”، من 15 حلقة وتجسد خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى “شيرى” ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها، كما تشارك نيللي كريم الفنان محمد رمضان في بطولة فيلم “ع الزيرو” والذي تم تأجيل تصويره لانشغال أبطاله في تصوير مسلسلاتهم لرمضان 2023.

جديراً بالذكر أن الفنانة نيللي كريم قدمت في رمضان الماضي مسلسل “فاتن أمل حربي” وهو من تأليف الكاتب ابراهيم عيسى واخراج ماندو العدل، وشارك في بطولته شريف سلامة، فادية عبد الغني، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، وخالد سرحان.

الفنان كمال أبورية
الفنان كمال أبورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى