رياضة

الزمالك يستعد لمباراة الطلائع في الجولة السادسة من الدوري الممتاز الأربعاء المقبل

إقامة المباراة علي ملعب الكلية الحربية بدلاً من إستاد برج العرب ..

كتب : محمد عكاشة

يخوض فريق الزمالك تدريبات جادة إستعداداً لمباراته مع فريق طلائع الجيش المقرر إقامتها الأربعاء المقبل علي إستاد الكلية الحربية بدلاً من إستاد برج العرب بعد وصول خطاب رسمي للنادي من رابطة الأندية المحترفة يفيد بذلك ويحل الزمالك ضيفاً على نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صورة أرشيفية
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صورة أرشيفية
الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش صورة أرشيفية
الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش صورة أرشيفية

تعليمات فنية من فيريرا بمنتصف التدريبات :

كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة فنية مع اللاعبين بعد أداء بعض التدريبات الخططية خلال مران اليوم، فى منتصف التدريبات لشرح بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها الفترة المقبلة، والتى سيتم تطبيقها في التقسيمة الفنية، وشرح المدير الفني للزمالك للاعبين الدور المطلوب من كل لاعب قبل انطلاق التقسيمة الفنية.
فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك
فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك

تعليمات خاصة لزيزو :

وقد وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لأحمد مصطفى “زيزو” لاعب وسط الأبيض خلال مران اليوم، الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وعقد معه جلسة سريعة فى حضور حسني خطاب مترجم الفريق، فى منتصف التقسيمة، لتوجيه بعض التعليمات الفنية الخاصة له وشرح بعض المهام الهجومية.

أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك
أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك

شيكابالا ينتظم في التدريبات :

خلال مران اليوم الاثنين، انتظم قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد الرازق “شيكابالا”، فى تدريبات الكرة الجماعية للأبيض، وذلك بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية وبدنية خلال الفترة الماضية، إثر تعرضه لكدمة فى الكتف خلال مباراة إنبي فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وقد ظهر “شيكابالا” في التدريبات الخططية والفنية فى مران اليوم مع باقى زملائه بشكل طبيعي، وأصبح جاهزاً من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

شيكابالا قائد الفريق الأول بنادي الزمالك
شيكابالا قائد الفريق الأول بنادي الزمالك

تدريبات علي التسديد لشيكا ويوسف أسامة :

في السياق ذاته أدى يوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ثنائى الفريق تدريبات خاصة على التسديدات، وقام الثنائي “شيكابالا” ويوسف أسامة بالتسديد على مرمى محمد نديم والسيد عطية من مسافات مختلفة، تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال. 

القائد شيكابالا مع يوسف أسامة نبيه
القائد شيكابالا مع يوسف أسامة نبيه

عبدالشافي يؤدي تدريبات تأهيلية :

وقد أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم، وبدأ الظهير الأيسر تدريباته بالركض حول الملعب، قبل خوض تدريبات بدنية في مران الفريق اليوم في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص، ويعاني محمد عبد الشافي من الإصابة في الركبة، وهو ما أبعده عن مباريات الفريق في الفترة الماضية.
محمد عبدالشافي لاعب من طراز فريد
محمد عبدالشافي لاعب من طراز فريد

ترتيب الزمالك والطلائع بجدول الدوري :

جديراً بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف فيما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط بعدما لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى