أخبار فنية

رأس السنة 2023 حفلات بالجملة لنجوم الفن في مصر والوطن العربي

حفلات واحتفالات برأس السنة الجديدة ..

كتبت : منار علي

أيام قليلة وينتهي العام الحالي 2022 ويبدأ عام جديد 2023، ومثل كل عام تقام الإحتفالات برأس السنة في شتي البلاد إبتهاجاً بالعام الجديد، وتزاد في تلك الآونة الحفلات الغنائية لنجوم الفن والطرب العربي في مختلف البلدان بأرجاء الوطن العربي الحبيب وفي السطور القادمة “أوبرا مصر” ترصُد الحفلات المتوقع إقامتها إحتفالاً بالعام الجديد.

أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر في لبنان :

من المنتظر أن يحيي أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر حفلاً غنائياً ضخماً ضمن احتفالات رأس السنة في العاصمة اللبنانية بصالة أطلال بلازا، وذلك في يوم 30 ديسمبر الشهر الجاري.

أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر
أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر

هيفاء وهبي وسعد لمجرد في بيروت :

الفنانة هيفاء وهبي بالتعاون مع المطرب سعد لمجرد ونادر العطاط، يستعدون لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات النجوم في رأس السنه 2023، وذلك في يوم 31 من شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت.

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي
الفنان سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد

الكينج محمد منير في القاهرة :

يعود الكينج الفنان المحبوب محمد منير بعد غياب حيث يستعد لإحياء حفل بالقاهرة ليلة رأس السنة 2023، والتي من المقرر أن تُقام يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري، داخل واحد من في أكبر فنادق القاهرة

الكينج محمد منير
الكينج محمد منير

القيصر كاظم الساهر وميريام فارس بمصر والإمارات :

القيصر كما يلقبه الجمهور، المطرب كاظم الساهر، والمطربة اللبنانية ميريام فارس، يستعدان لإحياء حفلين غنائيين، الأول بمصر والآخر في دبي، ومن المنتظر أن يحيي الفنان ” كاظم الساهر”،  مجموعة من الحفلات احتفالا برأس السنة خلال شهر يناير 2023 ببعض الدول الأجنبية.

القيصر كاظم الساهر
القيصر كاظم الساهر
الفنانة ميريام فارس
الفنانة ميريام فارس

الهضبة عمرو دياب في دبي : 

الفنان عمرو دياب الهضبة، الاحتفال بالعام الجديد بحفلَين الأول بالقَاهرة بفُندق “كمينسكى” بالتجمّع الأول وجاءت أسعار الحفل لتَبدأ من 5 آلاف وحتى 15 ألف، ووضع الهضبة شروط لحضور جمهوره وهى عدم دخول سيدات مُحجبات، وأيضًا عدم دخول الشباب الأقل من 18 عامًا وحتى الفتيات، وجاء حفله الثانى والمقرر إقامته يوم 31 ديسمبر بمركز دبى للتسوق، والتى شملت أسعار التذاكر بداية من 2000 جنيهًا للفئة العادية وحتى 25 ألف جنيه لفئة الـ VIP.

النجم عمرو دياب أثناء غنائه بميدل بيست الدوحة
الهضبة عمرو دياب

شيرين عبدالوهاب وماجد المهندس وفارس كرم في دبي :

الفنانة شيرين عبد الوهاب تحيي حفل رأس السنة بدبي ويجمعها مع كل من الفنان العراقي ماجد المهندس والفنان اللبناني فارس كرم، ويُقام الحفل بفندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي يُشارك الفنان اللبناني فارس كرم في حفل آخر مع مايا دياب في حفل سيقام في ليلة رأس السنة بمنتجع الحبتور جراند بدبي.

الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

نانسي عجرم في الإمارات :

من المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  حفلات هذا العام، بالإمارات العربية الشقيقة، حيثُ من المُقرّر أن تحيي حفلين : أولهما في ليلة 30 ديسمبر الجاري بالقرية العالمية بدبي، وتذاكر الحفل ستكون من ضمن تكلفة دخول القرية والتي تبلغ 15 درهم أي (4 دولار)، حسب الصفحة الرسمية للحفل على “فيسبوك”، أمّا الحفل الثاني في ليلة رأس السنة بفندق روتانا بيتش بأبو ظبي، وتتراوح تذاكر الحَفل ما بين 400 و 1100 دولار.

الفنانة نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم

النجم تامر حسني في القاهرة والإمارات :

استقرّ بالإحتفال في فُندق النيل ريتز كارلتون بقاعة القاهرة، حيثُ من المنتظر أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وتشمل الأسعار ثلاث فئات هم 1800، و2800، و 3600، ويحيي المطرب تامر حسني حفلاً غنائياً في إمارة الشارقة على مسرح “المجاز”، بدولة الإمارات، وذلك يوم السبت الموافق 7 يناير الشهر المقبل.

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

الفنانة مايا دياب في دبي :

الفنانة اللبنانيه مايا دياب استقرت على إقامة حفلها في مدينة دبي من أجل الاحتفال بليلة رأس السنة، والتى سيُشاركها الاحتفال الفنان فارس كرم، وذلك بمُنتجع “الحبتور جراند دبى”، وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتبدء بـ 5 ألاف جنيه للفئة العادية، وسجلت فئة الـ VIP 15 ألف جنيهًا وطنة المشروبات وحفل العشاء، وهى المنطقة المطلة مباشرة على المسرح.

الفنانة مايا دياب
الفنانة مايا دياب

النجمان حكيم وبوسي في القاهرة :

يستعد الفنّانان حكيم وبوسي، لإحياء حفل ليلة رأس السنة بفندق “هلينات لاند مارك” بحي التجمع الخامس ودلك يوم ٣١ديسمبر، ويُشاركهم الحفل الفنانة الإستعراضية أوكسانا، والدي جي رامي بلازن، وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتشمَل ثلاث فئات وهي الـ vip ١٥٠٠ جنيهًا وطن برنامج الحفل والعشاء بوفيه مفتوح، وجاء فئة ال١٢٥٠٠، وهى أيضًا وطنة برنامج الحفل والعشاء البوفيه المفتوح، ولكن تبعد عن مسرح الحفل، والفئة الأخيرة التي شملت ١٠٠٠٠ جنيهًا فقط وطنة برنامج الحفل والعشاء.

الفنان حكيم
الفنان حكيم
المطربة بوسي
المطربة بوسي

النجم محمد حماقي في مصر وأبوظبي :

الميجا ستار النجم محمد حماقى، يستعد لإحياء حفلين الأول يوم 23 الجارى، وذلك بفندق الماسة التابع للقوات المسلحة، ويستعد بعدها حماقى إلى السفر إلى أبو ظبى لإحياء حفله بمشاركة الفنان حسين الجسمى وذلك يوم 31.

الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي

الفنان صابر الرباعي في القاهرة :

الفنان التونسي صابر الرباعي يستعد لإحياء حفل غنائي في رأس السنة ، بتاريخ 25 ديسمبر الجاري على مسرح المنارة في القاهرة بمنطقة التجمع الخامس وتتراوح سعر تذكرة حفل صابر الرباعي ما بين 600 جنيه إلى 1500 جنيه. 

.

الفنان صابر الرباعي
الفنان صابر الرباعي

الفنان عاصي الحلاني في القاهرة :

الفنان اللبناني عاصي الحلاني من المنتظر أن يحيي حفل غنائي في أحد فنادق القاهرة الذي سيقدم فيه أجمل أغانيه ليلة رأس السنة .

الفنان عاصي الحلاني
الفنان عاصي الحلاني

الفنان وائل جسار وصافيناز في القاهرة :

يستضيف فندق نايل رينز كارلتون في القاهرة كل من الفنان وائل جسار والراقصة صافيناز لإحياء حفل راس السنة في أواخر ديسمبر الجاري .

الفنان وائل جسار
الفنان وائل جسار
الفنانة صافيناز
الفنانة صافيناز

الفنانون نجوي كرم ووائل كفوري ومِلحم زين في لبنان :

تقوم الفنانة نجوى كرم بالإشتراك مع الفنان وائل كفوري والفنان مِلحم زين في إحياء حفل ليلة رأس السنة بفندق فينيسيا بيروت، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 450 و1200 دولار.

الفنانة نجوي كرم
الفنانة نجوي كرم
الفنان وائل كفوري
الفنان وائل كفوري
الفنان ملحم زين
الفنان ملحم زين

الفنانة نوال الزغبي في الأردن :

من المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حفلين ليلة رأس السنة الجديدة، وذلك في بيروت، حيث تقدم الحفل الأول في فندق فينيسيا والثاني في صالة بافيون .

الفنانة نوال الزغبي
الفنانة نوال الزغبي

الفنان محمد فؤاد في القاهرة :

 الفنان المصري محمد فؤاد يشارك جمهوره لحظات السنة الأخيرة في حفل غنائي بأحد فنادق القاهرة الكبرى ، حيث سيقدم أروع الأغاني ويسعد جمهوره بصوته الجميل .

الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد

الفنانون نيكول سابا و محمود العسيلي وأحمد سعد :

فندق كونراد السلام يستضيف المطربة اللبنانية نيكول سابا لإحياء حفل راس السنة ويشاركها الحفل كل من الراقصة صافيناز والفنان محمود العسيلي وأحمد سعد.

الفنانة نيكول سابا
الفنانة نيكول سابا
الفنان محمود العسيلي
الفنان محمود العسيلي
الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد

الفنانة وعد في القاهرة :

من المنتظر أن تأتي المطربة السعودية وعد إلى القاهرة قريباً، تمهيداً لإحياء حفلين ضمن احتفالات رأس السنة في أحد فنادق القاهرة.

الفنانة وعد
الفنانة وعد

الفنان محمد عساف في كندا :

يختتم الفنان الفلسطيني محمد عساف عام 2022 بجولة حفلات خيرية في كندا على  مدار 3 أيام متتالية بمدينة مسيسوجا يوم 30 ديسمبر وفي بمدينة ادمونت يوم 31 وفي سوراي أول أيام يناير من العام القادم 2023.

الفنان محمد عساف
الفنان محمد عساف

الفنانة إليسا والفنان ماجد المهندس في دبي :

استقرت الفنانة اللبنانية إليسا على إحياء حفل ليلة رأس السنة لعام 2023، في مدينة دبي، ومن المقرر أن يشاركها في الحفل المطرب ماجد المهندس.

الفنانة إليسا
الفنانة إليسا
الفنان ماجد المهندس
الفنان ماجد المهندس

الفنان راغب علامة في القاهرة :

الفنان راغب علامة
الفنان راغب علامة

الفنان حسين الجسمي في دبي :

من المنتظر أن يحتفل الإماراتي حسين الجسمي برأس السنة الجديدة في دبي حيث يقيم حفلاً، ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه الخاصة التي يتفاعل معها الجمهور.

الفنان حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي

الفنان محمد عبده في المملكة العربية السعودية :

يحتفل الفنان السعودي محمد عبده، برأس السنة الجديدة في بلده الأم، حيث يحيي حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات “لحظات العلا”، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده

الفنان علي الحجار في الإسكندرية :

يحيي الفنان علي الحجار حفلاً على خشبة مسرح “سيد درويش” بدار الأوبرا الإسكندرية، وذلك يوم 28 ديسمبر الشهر الجاري، وتراوح التذاكر الحفل أسعار ما بين 210 و410 جنيه فقط.

الفنان علي الحجار
الفنان علي الحجار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى