أخبار فنية

عقد قران حسين الجسمي بحضور الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير خارجية الإمارات

كتب : كريم شحاته

ظهر اليوم الإثنين 12 ديسمبر 2022، احتفل الفنان حسين الجسمي بعقد قرانه، في حضور الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الإمارات، وقد أعلن الخبر ميار عباس، مدير أعمال حسين الجسمي الذي نشر صور جمعتهما سوياً عبر Instagram، وكتب عباس: “أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي، فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع، الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح”، وقد نشر ميار عباس مقطع فيديو من حفل عقد القران.

مدير أعمال حسين الجسمي علي إنستجرام
مدير أعمال حسين الجسمي علي إنستجرام

وقد تحدث حسين الجسمي قبل دقائق عن عقد قرانه وكتب في تغريدة عبر Twitter: “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة”.

وزير خارجية الإمارات في حفل عقد قران الجسمي
وزير خارجية الإمارات في حفل عقد قران الجسمي

وانتشرت المباركات لـ الجسمي على السوشيال ميديا، وكانت الفانة أحلام من أوائل المهنئين لـ حسين، وشاركت تغريدة على تويتر قالت فيها: “الغالي اخويه الف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينك وبين أهلك على خير..  وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة”.

صور من حفل الجسمي اليوم
صور من حفل الجسمي اليوم

الوسمي غرد على تويتر “نبارك للأخ الغالي الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه، ونتمنى له كل التوفيق، ألف مبروك يابو علي”.

محمد تقي، شارك أيضاً على تويتر “أبارك للأخ الغالي الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه وأتمنى له كل التوفيق، ألف مبروك يا بو علي”.

فيصل الجاسم شارك على إنستجرام صور مع الجسمي، وكتب” ابارك للصديق العزيز الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد القران وألف مبروك الله يوفقك يالغالي”.

صور من حفل الجسمي اليوم
صور من حفل الجسمي اليوم

 حسين الجسمي عاشق لمصر 

معلوم عن الفنان حسين الجسمي عشقه لمصر وقد قدم الفنان حسين الجسمى، لمصر ما يقرب من 12 أغنية وهي: “بحبك وحشتيني”، “مبروك لمصر”، “مساء الخير”، “تسلم ايدينك”، “اجدع ناس”، “بشرة خير”، “رسمنالك”، “سيادة المواطن”، “هذه مصر”، “فرحان بمصر”، “متخافوش على مصر، رمضان فى مصر”.

الجسمي عاشق مصر وغني لها 12 أغنية حتي الآن
الجسمي عاشق مصر وغني لها 12 أغنية حتي الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى