أخبار عاجلةأخبار فنية

كريم محمود عبدالعزيز “شلبي” في دور السينما المصرية 4 يناير

كتبت : منار علي

قام الفنان كريم محمود عبد العزيز بنشر مقطع فيديو له من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وجاء في المقطع المنشور عدد من مشاهده في فيلمه الجديد “شلبي ” وعلق علي الفيديو قائلا :” شلبي  ، فيلم لكل عيلة ، ٢٩ ديسمبر في الوطن العربي “.

كما قام كريم محمود عبد العزيز بنشر الأغنية الدعائية للفيلم، وهي من غناء رامي جمال وأحمد سالم، وعلق قائلاً: “ابن البطة السودة.. فيلم شلبي 4 يناير في كل السينمات”.

كريم محمود عبدالعزيز علي انستجرام
كريم محمود عبدالعزيز علي انستجرام

وقدبدأت الشركة المنتجة لفيلم شلبي للنجم  كريم محمود عبد العزيز الترويج لأغنية الفيلم القطة السودا والتى يقوم بغنائها رامي جمال وأحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش، والأغنية من المفترض  أن يتم طرحها بشكل رسمي خلال ساعات من الآن على مواقع التواصل الإجتماعي، لبدء الحملة الترويجية للفيلم الذى يعرض فى السينمات يوم 4 من شهر يناير القادم.

الفنانة ربي بطلة فيلم "شلبي"
الفنانة ربي بطلة فيلم “شلبي”

“شلبي”بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح ومحمد رضوان، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول شاب يعمل في الملاهي، ويحلم بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم “شلبي”، وبمساعدة مجموعة من أصدقائه وجيرانه يحاول التحضير للعرض، وتجري تلك الأحداث خلال العديد من المواقف الكوميدية.

من صور دعاية فيلم شلبي
من صور دعاية فيلم شلبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى