أخبار عاجلةالرئيسيةرياضة

الليلة حمراء .. كأس جديدة في دولاب الأهلي علي حساب بيراميدز

كتب : محمد عكاشة

الليلة حمراء .. كأس جديدة في دولاب الأهلي علي حساب بيراميدز،،،، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز والتتويج بكأس مصر علي حساب الفريق السماوي بيراميدز بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل ىالإيجابي بهدف لكل فريق وفي الوقت الإضافي نجح حمدي فتحي في خطف هدف الفوز مع نهاية الشوط الإضافي الأول بخطأ من حارس مرمي بيراميدز أحمد الشناوي وتمريرة سحرية من النجم الأحمر حسين الشحات، لتنطلق احتفالات الجماهير الأهلاوية في ليلة رمضانية حمراء بطعم الكأس الـ38 والغائب عن الجزيرة في المواسم الأخيرة.

جاءت المباراة قوية من جانب الفريقين وإن كان الإستحواذ يميل أكثر للنادي الأهلي ولكن بلا فاعلية حقيقة طوال أحداث الشوط الأول والذي انتهي بالتعادل السلبي بينما اكتفي بيراميدز في اللعب علي الهجمات المرتدة في أغلب الأحيان وإن دانت له السيطرة ببعض الهجمات خلال أوقات متقطعة من اللقاء إلي أن جاءت الدقيقة الـ72 والتي شهدت إحراز بيراميدز لهدفه الوحيد خلال اللقاء عن طريق لاعبه المخضرم المحترف وليد الكرتي.

الأهلي لم يجعل بيراميدز في المقدمة طويلاً وبعده بدقيقتين فقط أحرز كهربا هدف التعادل للقلعة الحمراء في الدقيقة الـ74 كما نجح حسين الشحات من إنقاذ مرمي الأهلي من هدف محقق لينتهي الوقت الأصي بالتعادل الإيجابي، ويعود الشحات مجدداً لصناعة الأهداف في الدقيقة قبل الأخيرة من أحداث الشوط الإضافي الأول عن طريق تمريرة سحرية علي رأس حمدي فتحي الذي استغل الخروج الخاطئ لحارس بيراميدز ووضعها في الشباك الخالية معلناً عن هدف ثاني للأهلي وهو هدف التتويج.

حاول لاعبو بيراميدز من العودة للتعادل خلال الشوط الإضافي الثاني ولكن دفاع الأهلي وحارسه المخضرم محمد الشناوي كانوا لهم بالمرصاد علي الرغم من طرد اللاعب محمد عبدالمنعم قبل نهاية اللقاء الذي انتهي بتتويج أبناء الجزيرة بالكأس الـ38 في تاريخ القلعة الحمراء الممتلئ والحافل بالبطولات المحلية والأفريقية.

 

 

 

 

 

 

أوبرا مصر ، رياضة ، أخبار عاجلة ، الرئيسية ، أوبرا مصر ، رياضة ، أخبار عاجلة ، الرئيسية ، أوبرا مصر ، رياضة ، أخبار عاجلة ، الرئيسية ، أوبرا مصر ، رياضة ، أخبار عاجلة ، الرئيسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى