أخبار عاجلةمجتمع أوبرا مصر

شيماء عاشور تتبنى نهضة غير مسبوقة يشهدها روتاري الإسكندرية غرب، لتصبح نموذجًا يحتذى به.

استقبلت شيماء عاشور رئيس نادي روتاري الإسكندرية غرب، محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١ مصر، المحافظ أيمن نزيه، يوم الأحد الموافق ٥ نوفمبر ٢٠٢٣ في الزيارة السنوية للنادي.

 

بدأ بروتوكول الزيارة بالترحيبات حيث رحبت رئيس النادي شيماء عاشور بالمحافظ/ أيمن نزيه، ومنسق مساعدي المحافظ حمدي علام، كما رحبت بأعضاء النادي والرؤساء السابقين وجميع أعضاء النادي.

كما رحبت عاشور بكلًا من:
رئيس روترأكت الإسكندرية غرب ملك أحمد،.
رئيس روترأكت الإسكندرية غرب الأكاديمية شهاب محمد، والرئيس التي تولت منه المهمة منذ أيام رنا سلامة.
رئيس إنترأكت الإسكندرية غرب سلمى إمام.

أتى بعد ذلك كلمة رئيس النادي شيماء عاشور كالتالي:

بفضل الله نادي روتاري الإسكندرية غرب العريق الذي مضى عليه اثنان وأربعون عامًا في الزمالة الروتارية وخدمة المجتمع والذي أشرف بأن أكون رئيس له قد شهد في الفترة السابقة منذ بداية السنة الروتارية في شهر يوليو الماضي 2023 ، إلى اليوم العديد من الأنشطة حسب الخطة الموضوعة لتحقيق أهداف النادي وتطبيق الخطة الاستراتيجية وخدمة المجتمع، كما كان هدفنا الأساسي هو تنمية العضوية وانضمام أعضاء جدد، والحفاظ على الأعضاء الحاليين وتنمية مهاراتهم واشراكهم في جميع أنشطة النادي كما سنعرض ذلك عليكم،


 
كما عمل النادي وأعضاؤه على تلقي الخبرات الروتارية والحصول على شهادات فيها عن طريق مركز التعلم بموقع الروتاري الدولي، أيضًا حضور التدريبات وورش العمل التي تقيمها المنطقة، وعمل ورش عمل وندوات تنمية مهارات روتارية خاصة بالنادي لثقل معلومات ومهارات الأعضاء الروتارية.

 
أيضا عمل الأعضاء مع رئيس وسكرتير النادي على رسم خطة عمل دؤوبة للفترة القادمة التي نصبو إلى أن تكون فترة انجاز وعطاء وتحقيق للأهداف الموضوعة لتحسين وتطوير الصورةا لعامة ، والحفاظ وتنمية الزمالة الروتارية، والخدمة المجتمعية، والمشاركة مع لجان المنطقة الروتارية لتغطية جميع مناطق الخدمة،
النادي يسير على نهج مدروس للحصول على جميع الجوائز هذا العام وهو ليس هدفا وإنما مؤشر على النجاح والسير على الطريق الصحيح والنهوض بالمؤسسة والمنطقة الروتارية، ذلك لنترك لمن بعدنا نهجا قويما يسير عليه

وارجو من الله أن يجعل ذلك في ميزان الحسنات لشخصي ولجميع أعضاء النادي شركاء النجاح، وبالطبع، سوف نستعرض تفصيليا كل هذه الأمور في العرض التوضيحي.
 
تلا ذلك الأخبار الروتارية وقد استهلت السكرتير الفخري إيمان الحصري كلمتها بالترحيب بالمنصة والأعضاء وتلت الأخبار، ومن ثم اعطت الكلمة للرئيس للعرض التوضيحي.

قامت الرئيس شيماء عاشور بعرض توضيحي بكل ما تم انجازه خلال الأربعة أشهر الماضية وخطة باقي العام الروتاري كما تم العرض وفقًا لأجندة زيارة المحافظ والتي تم تنفيذها بالكامل.

 

كما قام رؤساء أندية
روترأكت الإسكندرية غرب
وروترأكت الإسكندرية غرب الأكاديمية
وإنترأكت الإسكندرية غرب
بعرض المشاريع الخاصة بأنديتهم تضمن ما تم انجازه وخطة العام.

كما قام المحافظ مع رئيس النادي ورئيس نادي أنترأكت الإسكندرية غرب بتكريم أثنان من شباب الروترأكت هم علي قنديل وزينة عماد

 

اعقب ذلك كلمة المحافظ والذي أثنى على عرض النادي وجهوده، وعلى الأعمال الرائعة التي قام بها النادي، واشاد بجهود شباب النادي من الروترأكت والإنترأكت.

ثم قامت رئيس النادي بشكر المحافظ واهدائه الدرع التذكاري للنادي وتبادل الأعلام وانتهت الزيارة بعد إلتقاط الصور التذكارية.

مجتمع أوبرا مصر – أوبرا مصر

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى