كما يبدو أن شخصا آخر معه في الشقة ! سمعت “نبيه” يقول للشخص الآخر : – تعبت يا سامح .. .. تعبت يا أخي ! أكبر غلطة عملتها في حياتي أنني كتبت الشقة باسمها

زر الذهاب إلى الأعلى