كما يبدو أن شخصا آخر معه في الشقة ! سمعت “نبيه” يقول للشخص الآخر : – تعبت يا سامح .. .. تعبت يا أخي ! أكبر غلطة عملتها في حياتي أنني كتبت الشقة باسمها
-
أخبار عاجلة
متولي بصل يكتب العين السابعة
شاءت الأقدار أن أشتري شقة في دمياط الجديدة، وكنت في بداية الأمر أشعر بسعادة كبيرة، ولكن بمرور الوقت أخذت جذوة…
أكمل القراءة »