يوم الأحد الموافق ٥ نوفمبر ٢٠٢٣ في الزيارة السنوية للنادي. بدأ بروتوكول الزيارة بالترحيبات حيث رحبت رئيس النادي شيماء عاشور بالمحافظ/ أيمن نزيه

زر الذهاب إلى الأعلى