رياضة

المدير الفني لمنتخب المغرب : لدنيا فرصة لكتابة التاريخ غداً والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022

المنتخب المغربي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة البرتغال غداً في دور الـ8 بمونديال قطر ..

كتب : محمد عكاشة

 

يسعي المنتخب المغربي بعد انتصاره التاريخي على إسبانيا، لمواصلة كتابة التاريخ من جديد حيث يستعد “أسود الأطلس” لخوض “معركة” جديدة، هذه المرة أمام خصم قوي جداً، ليلة السبت، فالمنتخب المغربي في مهمة صعبة أمام نظيره البرتغالي، في مباراة دور ربع النهائي، وفي موقعة مرتقبة، لا تقل صعوبة عن مواجهة إسبانيا التي حسمها “الأسود” بركلات الترجيح.

المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي أشار إلي أن منتخب منتخب المغرب من جديد سيواجه واحد من أفضل المنتخبات في العالم بلاعبين يلعبون في أفضل الفرق، ومن ضمنهم الأفضل في التاريخ وهو كريستيانو رونالدو ولكننا نأمل في تحقيق المفاجأة غدا والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022.

وتابع الركراكي بقوله “مرة أخرى لدنيا فرصة لكتابة التاريخ غداً والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 والمباراة ستكون عصيبة علينا كما كانت مباريات بلجيكا وكرواتيا وإسبانيا، وشدد وليد الركراكي، على أن منتخب البرتغال يمر بحالة جيدة ويتمتع بلاعبين رائعين وسيتم حسم اللقاء عن طريق تفاصيل صغيرة. 

ويختتم اليوم المنتخب المغربي إستعداداته لمواجهة المنتخب البرتغالي غداً السبت ضمن مباريات دور الـ8 لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، ومن المتوقع أن يخوض أسود الأطلس المباراة بتشكيل مكون من ياسين بونو في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع كل من أشرف حكيمي ورومان سايس وجواد يامق ويحيي عطية الله، ويأتي في خط الوسط كل من سليم أملاح، وسفيان أمرابط، وعزالدين أوناحي، بينما يقود الهجوم المغربي سفيان بوفال وحكيم زياش ويوسف النصيري.

الجماهير العربية في جميع البلاد تنتظر اللقاء وتدعوا لمنتخب المغرب بالصعود وتخطي عقبة البرتغال في الطريق نحو اللقب العالمي وتحقيق إنجاز عربي جديد يسجله التاريخ 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى