رياضة

النجم المصري العالمي محمد صلاح .. الحاضر الغائب في كأس العالم فيفا قطر 2022

هاري كين : أحب منافسة صلاح.. ولسوء الحظ لم تتأهل مصر إلى كأس العالم ..

كتب : محمد عكاشة 

النجم المصري العالمي محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفر بول الإنجليزي هو الحاضر الغائب في كأس العالم فيفا قطر 2022 التي تقام حالياً في الدولة العربية الشقيقة قطر، حيث أشار المهاجم هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، إلى أنه يتمنى استمرار المنافسة مع محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، موضحًا أنه لسوء الحظ لم تصل مصر، إلى منافسات كأس العالم في قطر 2022.

النجم المصري العالمي محمد صلاح
النجم المصري العالمي محمد صلاح
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المنتخب الإنجليزي مع نظيره السنغالي في دور الـ16 لكأس العالم حيث تلقي هاري كين، سؤالاً في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السنغال، بشأن المنافسة الدائمة مع محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي، وصرح كين: “ليس من المفترض أن أتحدث هنا عن محمد صلاح.. لكننا نمتلك منافسة جيدة في الدوري الإنجليزي”، وأضاف: “صلاح لاعب من الطراز الأول.. بالطبع كان يأمل أن يشارك في كأس العالم، لسوء الحظ لم تتأهل مصر.. لكنني أتمنى أن تستمر المنافسة بيننا لسنوات عديدة قادمة”.
النجم الإنجليزي هاري كين في المؤتمر الصحفي
النجم الإنجليزي هاري كين في المؤتمر الصحفي

ويستعد منتخب إنجلترا، لملاقاة منافسه المنتخب  السنغالي، مساء غد الأحد، في مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين، تجمع بينهما ضمن دور الـ16 في كأس العالم.

النجم الإنجليزي هاري كين
النجم الإنجليزي هاري كين

الجدير بالذكر أن مصر لم تصعد لكأس العالم بسبب الليزر الذي استخدمه الجمهور السنغالي وتم تركيزه في عيون لاعبي منتخب مصر وفي مقدمتهم النجم محمد صلاح أثناء تنفيذهم لركلات الترجيح التي صعدت بهم وأخرجت مصر ولم تعاد المباراة كما هو معلوم للجميع .

النجم المصري العالمي محمد صلاح والليزر في عينيه أثناء تنفيذه لركلة الترجيح
النجم المصري العالمي محمد صلاح والليزر في عينيه أثناء تنفيذه لركلة الترجيح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى