رياضة

البرازيل تفوز علي كوريا الجنوبية برباعية وتصعد لدور الـ8 لمواجهة كرواتيا بكأس العالم قطر 2022

رباعية البرازيل في الشوط الأول والهدف الكوري الوحيد في الشوط الثاني

كتب : محمد عكاشة

نجح المنتخب البرازيلي في الفوز علي منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم وأنتهت من دقائق وذلك ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وقد جاءت أهداف البرازيل الأربعة كلها في الشوط الأول بينما استطاع المنتخب الكوري الجنوبي من إحراز هدف شرفي في الشوط الثاني.

فرحة لاعبو البرازيل بتسجيل الأهداف
فرحة لاعبو البرازيل بتسجيل الأهداف

حيث اكتسح منتخب البرازيل نظيره الكوري الجنوبي برباعية نظيفة خلال فعاليات الشوط الأول على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى، وقد سجل أهداف المنتخب البرازيلي كل من فينسيوس جونيور في الدقيقة 7، ونيمار دا سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 13، وريتشارليسون في الدقيقة 29، ولوكاس باكيتا في الدقيقة 36.

البرازيل صعدت لدور الثمانية لمواجهة كرواتيا التي صعدت لنفس الدور بعد فوزها علي المنتخب الياباني اليوم بركلات الترجيح 3 : 1 بعد إنتهاء الوقتين الإصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1 : 1 ، ولم تستطع اليابان المحافظة علي تقدمها بهدف في الشوط الأول وعادت كرواتيا بهدف التعادل في الشوط الثاني.

نيمار يحتفل بطريقته الخاصة
نيمار يحتفل بطريقته الخاصة

كرواتيا الطامعة والطامحة في تحقيق وتكرار إنجاز كأس العالم السابقة روسيا 2018 حين صعدت للمباراة النهائية وخسرت من المنتخب الفرنسي وقتها، تصطدم اليوم بالسامبا البرازيلية التي إعتادت علي الفوز وإعتلاء منصات التتويج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى